كل تلك الخربشات الصغيرة التي كانت تؤذينا .. كبرت معنا

لتصبح هكذا .. مدونة !

الأربعاء، 29 أبريل، 2009

في طابقي فنان ..

أعيش صباحاتي اليومية في الطابق التاسع من بناية شاهقة ..
جارتي كانت زميلة وأصبحت صديقة مع مر الأيام ..
نتجابل أنا وهي على الحلوة والمرّة .
أمس من الزهق وضيقة الخلق وبدايات انفلونزا حادة
قلت لزميل موهوب أن يرسمنا أنا وهي كاريكاتيريا
(( تماما مثلما يرانا كل يوم ))
قبل نهاية الدوام .. تلقيت هذه الصورة الطريفة جدا ..
والله ضحكت من كل قلبي :)
(( على فكرة أنا إللي على اليسار ))
شكرا محمد !

هناك 8 تعليقات:

الزين يقول...

لوووووول


ذكري بوحده من زميلات العمل مبدعة

بس للأسف مو معطه موهبتها اهمية

:)


صباح الخير غاليتي

:*

Sweet Revenge يقول...

ماشاء الله عليه موهوب رسمته حلوه
يصير يرسمني :)
بس ليش مقلدمين بالدوام علي بالي بس انا ;)

مي يقول...

ماشاء الله
صج فنان موهوب

:)

خوووش رسمة

chandal/danchal!! يقول...

فنانين مو واحد

:)


تسلم ايده

:)

نون النساء يقول...

وايد نايس الرسمه

احلى شي مدة البوز

DiLLi O MiLLi يقول...

ههههههههههههههههه
خوووووش سكتش
:)

على طاري بناية شاهقة ..
أحنا بعد شهر راح ننتقل ليه برج يتكون من 58 طابق
ويمكن أنا أكون بالطابق الـــ 32 !! ومكتبي جامته ليه الأرض الله يعيني ما أواطن الأماكن المرتفعه !!
:(

ANGEL HEART يقول...

lool

فنان ماشاالله عليه

بس ما رسمكم الا وانتوا تحلطمون!! :)

أتيت متاخرة يقول...

أحلى شي البرطم
صج فنان
تسلم دياتوووووووو

إللي غنّو معاي السبت سبمبوت ..

منورين سبمبوت