(( برب )) كلمة تثير غضب الرب !!!

وصلني هذا الإيميل على بريدي الإلكتروني فأمتقع وجهي وأبيت إلا أن أنشره مثلما حض الأخ او الأخت الفطحل او الفطحلة لكي يعم الخير وتسود الإستفادة !!



***

كلمة تقال في المسنجر تغضب الرب عز وجل .. انتشرت كلمة في الماسنجر خطيره ومؤذيه في حق الاسلام وبالخصوص في حق القرآن الكريم الا وهي كلمة
((( بـــــرب )))
الكل قام يقولها وهي بمعنى دقايق او لحظه او عندي شغل .
وكل من قالها ماعرف معناها ولو سألتم اي شخص عن معناها قال لك والله كلمة وتنقال ونقول زيهم !!!!!!!!!!!!!!!!
لكن هل فكرتم في يوم من الايام معنى هذي الكلمة.
(((بـــرب)))
كلمة استغلها الغرب بواسطة أبناء الاسلام لإغاضة الله تعالى والاستهزاء بدينه وكلامه ,وكما قال الله في كتابه الحكيم ومن أصدق من الله قيلا {وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }البقرة109فبأبسط الكلمات والعبارات تستطيع الاستهزاء بأعظم ما نزل على الارض.
(((بــرب)))
كلمة مذكوره في قوله تعالى {قل أعوذ (برب) الفلق},ومذكوره في قوله تعالى {قل أعوذ (برب)الناس}فاستغل الغرب كلمة (برب)
لاستخدامها في اتفه الامور من الكلام للتنزيل من عظمة الله جل جلاله تعالى الله عما يقولون الظالمون علوا كبيرا.
اخـــــــــــوتــــــــــــي وكل من مر على الموضوعوكل من لديه نخوه على الامه الاسلاميه وحب لدينهوكل من اقشعر بدنه لهذا الموضوع رجـــــــــــــائــــــــــــــــي منكمنشر هذا الموضوع لكل من تعرفون والتحذيـــــر من استخدام هذه الكلمه اتمنى ان تنشروا ماقرئتم '''لعل هذه الكلمات تكون شفيعة لنا عند رب الارض والسماواااات.
انتهى
***
لا يسعني في هذه المناسبة الجليلة إلا أن اصفق يدا بيد حسرة على عقول الأشهاد! هل حقا ما أقرأ ام أنها مزحة بغرض السخرية والإستهزاء من هؤلاء الذين يربطون كل ما حولنا ومن حولنا في مشنقة الدين والمؤامرة عليه وعلينا!
عزيزي الفطحل او عزيزتي الفطحلة التي قادته او قادتها قريحتها الى هذا "الإستنتاج العلمي الراسخ الدقيق" الذي سيفتح الأبواب المغلقة في عقول المؤمنين ويسبغ النور على سباتهم وغفلتهم عن كل من يريد بهم شرا.
قد حباني الله بموهبة معرفة ضليعة باللغة الإنجليزية وإنه من دواعي نشوتي وسروري أن أبين لكم النقطة التالية ..
كلمة (( برب)) محل التمحيص والتدقيق والنقاش جاءت من إختصار افرنجي لجملة Be Right Back - brb أي سأعود بعد قليل. ترجمها رواد المحادثات العرب للأحرف الأولى من الجملة الإفرنجية الفاسقة الى العربية حرفيا فأضحت وتحولت الى معضلتكم (( برب ))!
لا عرف أعداء الله وأعداء الإسلام بــ ((برب)) ولا فقهوا أن كلمتهم Be Right Back قد سرقت أحرفها الأولى وتحولت في غرف شات العرب والمسلمين الى العربية!
أستحلفكم بالله كفى !
أستحلفكم بالعزيز الرحيم الذي وضع في كل رأس من رؤسنا عقلا ينعم به عن بقية الخلائق، عقلا يميزنا عن غيرنا بأدوات هائلة القدرة على البحث والقياس والتدقيق والتمحيص في كل مشكلة علمية او عملية تصادفنا أن تكفوا عن جعل كل ما نقوم به عيبا حراما معضلة ومشكلة تمس ديننا الذي تقطعت اوصاله بين تاجر، جاهل .. ومنافق !
استحلفكم بالقرآن الذي لم ينزل مثله في العالمين بيان أن ترتدعوا عن تقطيع اوصاله، أن تتوقفوا عن القاء قدسيته طريحة الشوارع الفكرية الضحلة والأرصفة السطحية!
استحلفكم أن تتوقفوا عن التفكير بالعالم على انكم أساس هذا العالم، والكل يريد فنائكم وزوالكم وقتلكم والتكيل بكم والتآمر السافر عليكم .. فأنتم والله لستم بتلك الأهمية لبشر قد صالوا الفضاءات، وهزموا الأزمنة والأمراض والمعضلات والأتراح بعقلهم وعلمهم مترفعين متنزهين عن صغائر الأمور التي تشغلكم!
استحللفكم ( برب ) السماوات السبع أن تكفوا شركم عن الإسلام الذي صلبتوه على صليبب تفاهاتكم فأضحكتم الناس كلها عليه وعلينا!!
استحفلكم بالله .. كفى !!

تعليقات

السؤال الأهم
كيف عرفوا انها كلمة تثير غضب الرب؟

they get offended all the time about everything and anything !!

يسقطون نفسياتهم على ذات الله و يعتقدون أنه مثلهم سريع الغضب و يسقط الأحكام بسرعة و بجهل على الناس و أفعالهم

مصيبة!!
‏قال Faisal
الإيميل وصلني قبل فترة وضحكت ضحك عليه

هل وصلنا إلى هذا المستوى ؟

المشكلة هي إنهم ما يدرون شنو معنى الكلمة وهم اللي قاعدين يضحكون على روحهم
‏قال نمووول
بدال ما كل يوم طالعين لنا هذا حرام
وليش نقلد الانجليز ليش ما يطلعون اختصارات نستخدمها

خلاص بدال برب
نخليها ونكسر الشر
س ب ق = ساعود بعد قليل

شكراً ..
‏قال Eng_Q8
برب عن الرب

كوكاكولا لا محمد لا الله

نقشة جوتي قالوا الله

حسبالهم الاجانب فاضين لهم علشان يسوون جذي .. ناس ما تعيش الا لما تحس انها مظلومه ولازم يكرهون غيرهم

استغفر الله العظيم

ويقولون يبون يتطورون طل بويوهم
للأسف فراغة وجهل ومن ينشرها هو مُجرد
شخص من هؤلاء..
‏قال Icarus
أساس المشكلةالاعتقاد بأنهم مهمين وأن الغرب يتآمر عليهم.

أول زيارة للبلوق و ماراح تكون الأخيرة :)

تحياتي
‏قال chandal/danchal!!
تلوع جبدي من

brb

i pronounce it burb

sorry!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

امرأة تحب النساء !

أنا عندي أرنبه ..

" غدّونة" تذهب للمدرسة !