الاسبوع الرابع .. نص كيلو !




أعتبرها استراحة مقاتل ..

اتنحنح وأطرق برأسي وأخبر الدكتور بدر الجملة السابقة ..
يوم السبت الماضي عندما قفزت على الميزان البدائي الذي يعتبره الدكتور الأدق والأفضل الى يومنا هذا، لم أر القطعة الحديدية تتحرك أكثر من مساحة قصيرة جدا! نتفة  تحركت حديدتي المدلاة بين ارقام وخطوط صغيرة، ووجه دكتورة اسفر عن خيبة وعدم رضى.

- نص كيلو ..
يتركني مع فشلي ارتدي حذائي واتوجه الى الكرسي المقابل لمكتبه العريض لكي يعطيني من عطايا الراحمين ..

- مخربطة؟
انفش ريش الهجوم بدلا من الدفاع ..
طبعا مخربطة .. انا بشر، وبعد ما خليتني آكل مشوي ظهر ومسا ثلاث اسابيع ورا بعض .. تبيني آكل 5 قفاش عيش ؟؟ انت ما تعرف مجبوس امي شلون قايل! ريحته بروحها تزيد وزنك كيلو.

الغريب في الدكتور بدر أنه مع الوقت وكسل الكويتيات طوّر اسلوب مؤلم للإذلال والتوبيخ! نظرة واحدة وكلمة واحدة كافية لأن تجعلك تدفن نفسك بجلد المقعد.

- آنا مو راضي عن إللي قاعد يصير
ماء بارد يرش على وجهي وأصحو من مهزلة الغش التجاري الذي كنت انتهجه طيلة الأسبوع الماضي ..

مثلا :

الفري ميل : كانت كل ما كتبت عنه في البوست الماضي عن مالذ وطاب من OFK ولكن ما حصل بعد ذلك كان اعظم. فرحلة البر التي اخذناها أنا والهازباند ونورية وخضرة لم تقتصر على حب وأفندي وكيك ولقيمات ! بل تعدى الامر الى صحن صغير من رز ملون بألوان الطيف وحمسة باذنجان حريفة وحامضة غارقة بالليمون! وايضا صحن اكبر قليلا من "مموش " الربيان الذي شلت رائحته الزكية حركتي وأنا أهم بالخروج م خيمة الغداء. زوجي "فتح" عينه وعلّق تعليقات ساخرة عن أنه من المفروض ان تكون Free Meal وليس Free DAY  ولكني تجاهلت كل التعليقات ووعدت نفسي بمشية رومانسة أنا وبو العيال انتهت  حرفيا مع "كوشة" اطفال لحقوا بنا لنجد نفسنا بمخيم قريب جدا مليئ بالماعز البري والكلاب الصغيرة !

فجأة وجدت نفسي في ذلك المكان مع "غدن" و "ناصر" ابن أخي وثلاث أطفال لا اعرفهم، ولكني بالطبع اعرف انهم من مخيم عمّي الذي للتو كنت فيه ! اتصلت على والدتي وأخبرتها ان تعلن للنسوة المتشحات بالصوف والـ Uggs أن معي طفلة لابسة بني اسمها عايشة ، وطفل "قزعة" شيطان جدا لابس رمادي اسمه حمد ! ويااااااااااااااااااااااا من عيّن الظالة !!

الأسبوع كان غش بغش، بدل خمس ملاعق رز اكلت ما يقارب الخمس والعشرين، وبدلا من الساندويشة أكلت 3 سلايدر مع البطاطس المقلية القتالة التي يضعونها في "بوش كافيه" في مخروطي مقلوب ! طلبناها أنا والهازباند بعد ان كذبنا على انفسها وقلنا اننا سنأكل اعواد قليلة ونأخذ الباقي لخضرة ونورية !! طبعا خضرة ونورية الى الآن لم يروا شكل البطاطس المقلية بزيت الترافل ولم يشموا رائحته!

الجميل في الأسبوع الماضي انني تريضت خمسة ايام على الإليبتكال والمشي الصباحي في الآفنيوز يوم الجمعة. جسمي شاطر في طرد السموم من خلال التعرق الكثيف اثناء الرياضة مما يجعل الميتابلزم اكثر نشاطا. زوجي .. لمن لا يعرفه بعد "امريكي" حمر عطر من ذوات الدم البارد، لا ينتج جسمه نقطة عرق إلا في حالة المجهود الكبير.

عندما انتهيت السبت الماضي من Free Meal  في بي اف تشانغز " يمكنكم معرفة ما طلبنا وما أكلنا في مدونة زوجي هنا " وعدت نفسي أنني لن اغش هذا الأسبوع لإنني ببساطة لا اريد ان انحشر بين الكرسي وذنبي ونظرة عين الدكتور بدر التي تشعرني انني انسانة تنهزم شر هزيمة أمام الخبر والرز والتشيز كيك".

حمية الأسبوع الرابع جميلة ومنعشة .. من يريدها فليرسل لي على sjm1306@gmail.com

ودمتم بصحة ورشاقة ابدية


تعليقات

‏قال I7na 3shagnaha
i7ba6
:(

bas shino ya3ni alghada 3 fruits

aldiet mala i3jaz

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

امرأة تحب النساء !

أنا عندي أرنبه ..

" غدّونة" تذهب للمدرسة !