اصدقائي الذين في امريكا !




عندما أخبرته بالملاحظة المثيرة للدهشة قال لي :
- Maybe its reverced, Kuwait instead of the US
فكرت قليلا وبحثت أكثر لأكتشف ان الأرقام صحيحة وأن لا شيئ معكوس أبدا !

أرقام مدونتي تشير الى ان قرائي ليوم أمس كان عددهم الإجمالي 1262 زائر
المثير ان العدد الأكبر جاء من الولايات المتحدة كما هو دائما مذكور في الإحصائيات التي يقدمها البرنامج
من الولايات المتحدة قرأني البارحة 759 زائر
تأتي بعدها هونج كونج ثم ترينداد وتوباغو وفي المركز الرابع الكويت بواقع 82 زائر  !
وبعدها دول الخليج عمان والامارات والسعودية والبحرين ومصر والأردن ...

يطير تساؤل على غيمة جميلة داخل رأسي: ترى من هم اصدقائي الذين في امريكا؟
في بلاد بعيدة مليئة بكل يقرأ وينهل ولكنهم لازالو يجدون متسعا من وقتهم ليفتحوا مدونة صغيرة من الكويت ليقرأوا جنون صاحبتها؟

ريما اعرف منهم عددا قليلا لا يتعدى اصابع اليد الواحدة ..
راسلوني من قبل، او تركوا لي تعليقا دلّ على مكانهم

اذكر واحدة منهم قالت لي في ايميل جميل ان مدونتي صديقتها التي تساعدها على تحمل الغربة، تذكرها بالوطن، تشم فيها رائحة الكويت ..
لحظتها صمتُ لحظة مع نفسي، اشعلت شمعة وئام لها وللمدونة ..

وقررت بيني وبين نفسي انني لن اتوقف .. حتى إن هجرتني الكتابة لفترة، سأظل كل يوم افتح صفحة تأليف "رسالة جديدة" فقط لكي لا انسى أنها مسؤولية محببة من مسئولياتي، لا خيار ولا اختيار في تركها بعد اليوم.

الى اصدقائي في كل مكان .. واصدقائي الذين في امريكا حتى من دون اعرفكم .. 

أحبكم ..

تعليقات

‏قال ~هند~…
;)
تحية طيبة...
بعض مقاييس البرامج غير صحيحة! ولذلك اذا ذهبت الى موقع مدونات مكتوب
راح تشوف العجب في مدونات هزيلة وضعيفة ومتروكة منذ فترة طويلة...وفي ممقاييسهم ان زوراها في اليوم الواحد بالالاف!!!...بعض الرامج ايضا يقيس قراءة الصفحة او الموضوع كأنه زاشر جديد!!...وفي مسألة اخرى ان موقع سي ان ان يقوم بمتابعة المدونات العربية لكي يقدم مختصر عنها...واغلب متابعاته للمدونات الغير سياسية او التي تتميز بالمنهجية المعرفية...
دمت بود...
‏قال ARTFUL
استانست وانا ان هذا البوست تبع قطعه من نفسي

عسى الله يحفظج ويديم عليج الصحه والعافيه

ولا تخلين البلوق

:)
‏قال STeVe
بداية .. كانت حادثة
وسردها كان برقة مشاعر

جميلة جداً

وأجمل مافيها

جملتها الأخيرة المسك


شكراً لكم

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

امرأة تحب النساء !

" غدّونة" تذهب للمدرسة !

أنا عندي أرنبه ..